وظائف خالية في الأوقاف 2023.. موعد الإعلان عن تعيين 1000 إمام في المساجد
وظائف خالية في الأوقاف 2023.. موعد الإعلان عن تعيين 1000 إمام في المساجد

كشفت وزارة الأوقاف تفاصيل جديدة عن مواعيد فتح باب التقديم في مسابقة أئمة مساجد 2023، والتي تصل إلى ألف إمام، ويبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية في وزارة الأوقاف سواء الأئمة أو العاملين، للحصول على وظيفة ثابتة إليكم مواعيد التقديم في وظائف الأوقاف.

موعد التقديم في وظائف أئمة الأوقاف

وأوضح وزارة الأوقاف أن التقديم في مسابقة وظيفة أئمة المساجد لعام ٢٠٢٣ لشغل ١٠٠٠ إمام، بداية من غد الأحد على أن تجرى الاختبارات التحريرية خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، ويجرى الاختبار الشفوي في الأسبوع الأخير من نفس الشهر.

1727908 0
وظائف خالية في الأوقاف 2023.. موعد الإعلان عن تعيين 1000 إمام في المساجد

موعد امتحانات العمال في وزارة الأوقاف

أوضحت وزارة الأوقاف أنه عقب انتهاء امتحانات الأئمة تعلن الوزارة عن موعد امتحانات العمال بالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف تسلم قبل أيام نتيجة مسابقة شغل ألف وظيفة عامل مسجد في وزارة الأوقاف التي جرى الإعلان عنها في 2022.

5 % لذوي الاحتياجات الخاصة في وظائف الأوقاف

وأوضحت وزارة الأوقاف أن الاتفاق بين الوزارة والجهاز خصص نسبة تصل 5 في المائة من الوظائف ليتنافس عليها ذوي الإعاقة بدون غيرهم مع الاحتفاظ بحقهم في التنافس على باقي الوظائف المعلن عنها حيث نجح 50 من الأشخاص ذوى الإعاقة فى هذه المسابقة.

قائمة الناجحين في وزارة الأوقاف

أوضحت وزارة الأوقاف أن هناك شفافية كاملة في جميع أعمال المسابقة ويتم نشر قائمة أسماء الناجحين مع دعوة جميع المواطنين ممن لديهم ما يثبت أن أى شخص ورد اسمه بالقائمة قد خالف شروط المسابقة خاصة المؤهل أن يتقدم بشكوى إلى مدير مديرية الاوقاف بالرقم القومي والأوراق والمستندات الدالة على مخالفة الشخص المخالف لشروط المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *