Majid Kids خطوات استقبال تردد قناة ماجد للأطفال 2023 على القمر الصناعي النايل سات وعربسات

خطوات استقبال تردد قناة ماجد للأطفال 2023 على القمر الصناعي النايل سات؛ تلك القناة التي تُعد من أشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي لعرضها مجموعة متنوعة من مسلسلات الكرتون التي يشاهدها الكبار والصغار. ومن خلال موقعنا؛ نقدم بيانات التردد الجديد للقناة كاملة على القمر الصناعي النايل سات لكي يتمكن الآباء والأمهات من حفظها على أجهزة الرسيفر الخاصة بهم.

معلومات عن قناة ماجد للأطفال

يعود تاريخ تأسيس قناة ماجد للأطفال إلى عام 2015، وتميزت تلك القناة بعرضها مجموعة كبيرة من مسلسلات الأنيميشن القديمة والحديثة التي يتابعها الكثير من المشاهدين من مختلف الفئات العمرية.

كذلك تقوم القناة بعرض مجموعة من برامج الأطفال مثل عالم ماجد وبرامج الأكل وبرنامج جرب معنا والمغامرة وغيرها من البرامج الترفيهية الأخرى التي تجمع بين الترفيه والتعليم للأطفال.

خطوات ضبط تردد قناة ماجد الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك اتباعها لكي تتمكن من حفظ قناة ماجد على الجهاز الخاص بك. يمكن تلخيص تلك الخطوات على النحو الآتي:

  • في البداية؛ عليك الدخول على قائمة الإعدادات الخاصة بجهاز الرسيفر بإستخدام الريموت الإلكتروني.
  • الدخول على اعدادات الهوائي الموجودة في القائمة.
  • يتم اختيار قائمة أجهزة الإرسال والاستقبال.
  • الضغط على كلمة إضافة تردد جديد.
  • تسجيل بيانات تردد قناة ماجد الجديد وهو؛ التردد على القمر الصناعي النايل سات: 11411، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • النقر على كلمة موافق والانتظار حتى تظهر نتيجة البحث.
  • وأخيرًا يتم حفظ القناة على الرقم الخاص بها لكي يتمكن أطفالك من متابعة برامج والأفلام والمسلسلات التي تُعرض عليها طوال اليوم بدون انقطاع أو تشويش أو فواصل إعلانية بأعلى جودة عرض وأفضل نقاء للصوت.

تردد قناة ماجد عربسات

التردد 11804
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي عربسات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *